Friday 22 September 2017

المطلق مبتدئ - دليل على خطط عمل الكتابة


دليل مطلق المبتدئين إلى خطط عمل الكتابة إذا كنت في حاجة الى خطة عمل عينة للحصول على عملك في الشكل، ثم استخدم الإرشادات التالية لتصميم قالب المقبل مايكروسوفت وورد الخاص بك. خطة العمل هو عبارة عن سلسلة من الخطوات التي تساعدك على تحقيق أهدافك في طرق قياسها. والمفتاح هو لادراك التعادل أهدافك إلى أهداف يمكنك الوصول - وقياس نجاحك في كل خطوة! وفيما يلي كيفية القيام بذلك. خطة العمل 10 خطوة استخدام هذه الخطوات العشر لخلق خطة العمل الخاصة بك المقبلة. تحديد الأهداف الرئيسية كتابة وثيقة من صفحة واحدة تحدد ما تريد تحقيقه. الخروج من الأهداف الرئيسية، والميزانية والجداول الزمنية وثم انتقل لأسفل إلى الافتراضات الرئيسية والمخاطر والمشكلات التي قد تنشأ والطارئة لمعالجة هذه. لجعل خطة العمل الخاصة بك أكثر واقعية، وتحديد القضايا التي من المحتمل أن تواجه وإلا فإنه قد يكون غير عملي لتنفيذها. إنشاء المهام والخطوة التالية هي لإسناد المهام لمختلف أعضاء الفريق. اعتمادا على الإعداد الخاص بك، وإسناد المهام بالاسم أو دور. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل في شركة برمجيات كبيرة، ودوران مرتفع، ثم أدخل دور وشخصية بدلا من عنوان. خلاف ذلك، سوف تحتاج إلى إعادة النظر في مستندات مايكروسوفت وورد في كل مرة يأتي شخص أو يذهب! تعيين المهام بناء على المهارات مهام مندوب لأعضاء الفريق الذين يمكن أن تؤدي هذه المهارات. وإلا فإن الشخص الذي أسند إليها لقد لا تثبت على قدم المساواة لهذه المهمة، وبالتالي تقويض نجاح المشروع. قوائم خطوات العمل كل مهمة ينبغي أن يشمل نشاط محدد وقابل للقياس واحد. لا دمج اثنين من المهام في سطر واحد في ورقة العمل. إبقاء مهام فريدة من نوعها ممكن لأن ذلك يساعد على تعقب السبب الجذري يجب أن تنشأ قضية. تحديث الحالة في ملف MS Excel الخاصة بك، وخلق عمود وأدخل في حالة المهمة. قد يتم تعيين حقول سبيل المثال، أنجزت، وقيد الاستعراض. أيضا إذا كان لديك قائمة من المهام التي تحتاج إلى القيام بها في النظام، قم بإنشاء سيد تفعل جداول البيانات وتصنيفها في ترتيب تسلسلي. تحديد أولويات المهام وبعض خطوات العمل أهم من غيرها، وإعطاء هذه مرتبة أعلى في ملف إكسل. هذا يساعدك على تحديد المهام الرئيسية التي يجب أن تنجز أولا، ثم الثاني وهلم جرا. كما أنه يساعد على أن ترى في لمحة حيث / الذي يحتاج إلى أن طاردت حتى إذا لزم الأمر. حذف المهام عند الانتهاء أو تحديث وضعهم. ردود الفعل التواصل مع جميع أعضاء الفريق أثناء الكتابة، واستعراض وتقييم مراحل. تشمل ردود الفعل بقدر الإمكان تحديث وثائق لتعكس هذه التغيرات. استخدام تعقب التغييرات في MS Word لتتبع كل التغييرات على المستند وعند مراجعة القالب. تنفيذ بمجرد الانتهاء من بناء نموذج خطة العمل، وإرساله إلى جميع أعضاء الفريق. إذا لزم الأمر، إضافة على الشبكة الداخلية. تتبع جميع المهام في قوالب مايكروسوفت وورد وإكسل وتقاسم تحديثات في التقارير المرحلية. تقييم تأكد من أن جميع أعضاء الفريق من اداء مهامهم وفقا للمواعيد نهائية. إذا هذه التواريخ تثبت أن يكون من الصعب تحقيقه، ثم إعادة النظر في مواعيد بعد التشاور مع أصحاب المصلحة في المشروع الأخرى. عندما ترى خطأ، قبض عليه فورا، قم بتحديث قالب المستند. تدمير الإصدارات السابقة. رصد النتائج وأخيرا، تحقق لمعرفة مدى نجاح تم تنفيذ خطة العمل. انها السذاجة الاعتقاد بأن الإصدار الأول وسوف يكون مثاليا. نتوقع القضايا التي تنشأ وإجراء التعديلات حسب الضرورة. استخدام ملف إكسل لتتبع نتائجك والحفاظ على هذا للمشاريع المستقبلية. أيضا، أشكر الجميع على مشاركتهم. خطط العمل تعمل إذا كانت قابلة للتحقيق، موجهة للنتائج، وقابلة للقياس. حيث تفشل معظم خطط العمل هو عندما كان الفريق لا يمكن تنفيذ المهام ضمن الأطر الزمنية أو لا يتم قياس النتائج وإعادة تشكيلها وفقا لذلك. الاسبوع المقبل، ونحن سوف ننظر في هذا الأمر وتظهر لك كيفية إنشاء خطط العمل التي تعمل على حل هذه القضايا من خلال سد الفجوة بين الأفكار المجردة ونتائج ملموسة.

No comments:

Post a Comment